الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لفوائد على من ممارسة الملاكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2304
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 37
الموقع : http://mmmm0.yoo7.com

مُساهمةموضوع: لفوائد على من ممارسة الملاكمة    الأربعاء سبتمبر 05, 2012 5:41 am

والملاكمة التمرين هو تجريب متفوقة جنبا إلى جنب مع تطوير مهارة لا تقدر بثمن. وممارسة الملاكمة هو مزيج مثالي من تدريب القلب والأوعية الدموية والعضلات. انها تساعدك على حرق مزيد من السعرات الحرارية، وبناء المزيد من القدرة على التحمل، ونبرة أكثر العضلات في دورة تدريب الملاكمة من شئتم مع أي وسيلة أخرى للتدريب.

إذا بالمقارنة مع ممارسة التمارين الرياضية الأخرى، وممارسة الملاكمة هو أفضل للجميع. بدلا من الجري وركوب الدراجات الهوائية، الذي أثر قليلا على عضلات فوق الخصر ولكن الملاكمة ويعمل كل من العلوي والسفلي من الجسم لأنه يستخدم العديد من المجموعات العضلية، فإنه من غير المحتمل ان تسبب إصابات الإفراط.
ملاكمة

وهي لعبة جريئة ويساعدك على التغلب على الخوف. doesn “تي يعني أن الملاكمة سوف تتخذ بعيدا عن الخوف تماما، ولكن سوف تتعلم كيف تعيش وتعمل بشكل جيد في غضون ذلك الخوف.

والنمط القديم الكلاسيكي قفازات الملاكمة في ضرورات معدات الملاكمة.
شراء زوج من قفازات الملاكمة مع الأشرطة فيلكرو التي سوف تساعدك في وضع قفازات على وإزالتها نفسك. إلى أسفل الدانتيل زوج الملاكمة بنفسك يكاد يكون من المستحيل. قفازات مع الأشرطة فيلكرو هي سهلة لارتداء وجعل لمثل هذه المناسبات عندما لا أحد من حولك.

وعلى نحو مماثل للعب مباراة جيدة في الملاكمة تحتاج إلى أكياس أفضل الثقيلة والسرعة. لا شك معدات الملاكمة هو أعلى قليلا في السعر. لا حاجة لشراء هذا الزوج رخيصة الملاكمة من قفازات الملاكمة أنت ترى في معظم محلات الألعاب الرياضية.
ملاكمة

وتتطلب مدرب جيد و أن يكون مدرب كبير لا بد له من لديهم القدرة على التواصل. يمكن للتقنيات جيدة وحقائق مفيدة ولكن الشيء الرئيسي هو التواصل الجيد بين المدرب والمتدرب. ان لعبة الملاكمة يكون مستحيلا إذا لم تتمكن من فهم ما يقوله عن مدرب.

وشارع ملاكمة من السهل نسبيا بالمقارنة مع بيئة اصطناعية للأندية الملاكمة.
في البداية مرات بك أول زوجين في الحلقة سوف السجال مع المدرب.

وما لاحظت في اللقاء الأول أن خصمك لا يقف بحزم، وتستند تحركاته على التملص، التمايل والنسيج، واللكمات لكم الأرض فقط في الهواء. وسوف تبدأ التعلم في هذه المرحلة مثل عملية التدريب الخاص بك الحقيقي سيبدأ تلقائيا.
في هذه الفترة ينبغي أن يكون المتدرب حفاظ على علاقة جيدة مع مدربه. على سبيل المثال واحد من أصدقائك وقال لك الحصول عليها والقيام دفع عمليات، وربما كنت لا توافق، ولكن المدرب يقول لك نفس الشيء، وأنك لن تتردد أبدا أو التشكيك فيه.
وهناك مدرب محترف توجيه دائما ودافعا لك في القيام بتمارين رياضية الملاكمة. ثم بالتأكيد سوف تتمتع هذه الدورة على كل تجريب. اذهب والق نظرة على صالة الالعاب الرياضية الخاصة بك الملاكمة المحلية. ويمكن ملاحظة المتدربين يجري تدريبهم من قبل مدربيهم يعلمك ما يزيد كثيرا عن هذه اللعبة. سوف تجد وقائع مختلفة عن تلك boxier.

وأخيرا وليس آخرا لهذه العملية صحية، وإذا كنت لم تعمل بجد في حياتك، foreget فقط عن ماضيك، لديهم مدرب جيد. سيكون مدرب محترف يرشدك إلى فعل الأشياء التي دون “تي تريد القيام به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmmm0.yoo7.com
 
لفوائد على من ممارسة الملاكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم المنوع :: رياضة متنوعه-
انتقل الى: